القائمة الرئيسية

الصفحات

سوني A7C عبارة عن كاميرا مدونات فيديو صغيرة ذات إطار كامل وبسعر كبير

 سوني A7C عبارة عن كاميرا مدونات فيديو صغيرة ذات إطار كامل وبسعر كبير




ما الذي تحصل عليه عندما تتخطى اثنين من أكبر اتجاهات الكاميرا في العام؟ سيكون هذا هو Sony A7C الجديد - كاميرا صغيرة كاملة الإطار (علامة) تستهدف أيضًا مدوني الفيديو ومستخدمي YouTube (علامة مزدوجة).

في بداية الإطلاق ، وعدت شركة سوني "بمفهوم جديد" لمجموعة ألفا. وعلى الرغم من أن Sony A7C يشبه إلى حد كبير مزيجًا من خطي كاميرا حاليين - سلسلة Sony A6000 وسلسلة Sony A7 - إلا أنه لا يزال احتمالًا مثيرًا لأي شخص ينتظر إصدارًا كامل الإطار من Sony A6600.

على الرغم من وجود مستشعر كامل الإطار بإضاءة خلفية بدقة 24.2 ميجابكسل ، فإن Sony A7C ليس أكبر بشكل ملحوظ من Sony A6600 صغير الحجم. في الواقع ، يزن A7C 6 جرام فقط أكثر من ابن عمه APS-C (بإجمالي 509 جرامًا) ، وهو أطول وأعرض جزئيًا. هذا يعني أنه ليس أكبر بكثير من Sigma FP الصغير.
كل هذا مثير للإعجاب عندما تفكر في أن A7C يحتوي أيضًا على خمسة محاور لتثبيت الصورة داخل الجسم (IBIS) ، وذلك بفضل نظام مصمم حديثًا وبطارية Z عالية السعة من سوني. كانت الأخيرة واحدة من أفضل الميزات الجديدة في كاميرات سوني الحديثة وتعد بتقديم 680 لقطة لكل شحنة (عند استخدام عدسة الكاميرا) أو حوالي ثلاث ساعات من تصوير الفيديو.
هذه هي أفضل كاميرات تدوين الفيديو التي يمكنك شراؤها الآن

أو راجع دليلنا لأفضل الكاميرات للمبتدئين في العالم
Sony A7S III vs Canon EOS R5: أيهما يجب أن تشتريه؟
إذن ما الذي يجعل Sony A7C منافسًا آخر لأفضل كاميرا لمدونات الفيديو؟ إنه يحتوي على الكثير من الميزات التي تبحث عنها أطقم الفيديو المكونة من شخص واحد ، بما في ذلك شاشة لمس جانبية ، وزر تسجيل فيلم كبير ، والميزة المزدوجة لمقابس سماعة الرأس والميكروفون لتعزيز جودة الصوت.

بصرف النظر عن Sony A7S III التي تركز على الموالية ، فإن Sony A7C هي أيضًا أكبر في ميزات الفيديو من أي من زملائها المستقرين في A7. تحصل على نظام الضبط البؤري التلقائي بالعين في الوقت الحقيقي الممتاز من سوني ، بالإضافة إلى تتبع الهدف في الوقت الفعلي. كما أنها تقوم بتصوير فيديو بدقة 4K / 30p (حجم كبير من 6K ، بدون تجميع وحدات البكسل) ، Full HD بدقة 120 بكسل ، وتقوم بكل هذا بدون حدود للتسجيل

ميني سوني A7S III؟
في حين أن المبتدئين في تدوين الفيديو أفضل حالًا في البحث عن شيء مثل Sony ZV-1 ، فإن Sony A7C توفر مجموعة كبيرة من الخيارات لأولئك الذين يرغبون في المشاركة بشكل أكبر في تصوير الفيديو وتحريره.
هناك ملفات تعريف S-Log و HLG لتصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بك بالألوان ، بالإضافة إلى بعض عناصر التحكم في سرعة انتقال التركيز البؤري التلقائي الدقيق التي رأيناها على Sony A7S III. يمكنك الاختيار من بين سبع سرعات مختلفة للضبط البؤري التلقائي أو من خمسة إعدادات لحساسية التركيز البؤري التلقائي للتأكد من حصولك على المظهر الصحيح لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

على الجانب السلبي ، لا يوفر Sony A7C تسجيل فيديو بدقة 4K / 60p ويقتصر على عمق ألوان 8 بت. الأول متاح في Panasonic Lumix S5 ، والذي يمكنه أيضًا تصوير فيديو 10 بت داخليًا.
مثل الأخير ، يتم إطلاق A7C أيضًا بعدسة جديدة صغيرة وخفيفة الوزن تكمل حجمها. تزن عدسة FE 28-60 مم f / 4-5.6 167 جم فقط ، وبذلك يصل وزن الكاميرا والعدسة المدمجين إلى 676 جم فقط. بالنسبة لكاميرا ذات إطار كامل مع IBIS ، فهي خفيفة للغاية وتجعلها حوالي ثلثي حجم ووزن كاميرا Sony A7 III عندما يقترن الأخير بعدسة FE 28-70mm f / 3.5-5.6 OSS.
بطبيعة الحال ، فإن الجمع بين هذا الحجم وأداء A7C يجعلها باهظة الثمن.

سيكون متاحًا في أكتوبر بنسختين مختلفتين - سيكون هناك خيار أسود أو نموذج أسود / فضي ثنائي اللون للاختيار من بينها ، حيث تبلغ تكلفة كلا الهيئتين 1800 دولار / 1900 جنيه إسترليني / 3299 دولارًا أستراليًا. يمكنك أيضًا الحصول على المجموعة التي تتضمن عدسة FE 28-60mm f / 4-5.6 الجديدة بسعر أعلى قليلاً يبلغ 2100 دولار / 2150 جنيه إسترليني / 3899 دولار أسترالي.
هذا يجعل A7C أغلى من Sony A7 III و Panasonic Lumix S5 ، على الرغم من أن ميزات الفيديو قد تبرر تكلفة مدوني الفيديو ومستخدمي YouTube الذين يتطلعون إلى رفع مستوى لعبتهم إلى الجودة الاحترافية. سنوافيك بمراجعتنا الكاملة قريبًا جدًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات