القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزات Android 11 وتاريخ الإصدار والهواتف و Easter Egg وكل ما تريد معرفته

 ميزات Android 11 وتاريخ الإصدار والهواتف و Easter Egg وكل ما تريد معرفته



تحديث Android 11 متوفر أخيرًا هنا. بعد أن تم الإعلان عنه طوال فترة العودة في فبراير ، وإطلاق النسخة التجريبية في يونيو ، يتوفر أحدث إصدار من نظام تشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Google للجميع.
حسنًا ، عندما نقول "هنا للجميع" ، فإننا نعني أن الإصدار النهائي من برنامج Android 11 قد بدأ في الظهور ، على الرغم من أنه ليس متاحًا على جميع الهواتف في الوقت الحالي. يمكنك معرفة الهواتف الذكية المتوافقة مع Android 11 أدناه ، وسنذكر أيضًا الهواتف من الشركات التي أكد الصانع أن الهاتف سيتلقى التحديث.

أدناه ، قمنا بإدراج جميع ميزات Android 11 التي تم الإعلان عنها. هناك عدد قليل من الأشياء المثيرة للاهتمام هذا العام ، مثل تحسين المنزل الذكي وعناصر التحكم في الوسائط ، وتسجيل الشاشة المدمج ، ولكن لا يوجد شيء مهم مثل الوضع المظلم لنظام Android 10.

بالإضافة إلى ميزات Android 11 المؤكدة ، تضيف Google دائمًا تعديلات صغيرة ومراوغات إلى تحديثاتها التي لا تفصلها دائمًا ، لذلك عندما يتم اكتشاف المزيد منها من قبل المستخدمين الجريئين ، سنضيفهم إلى هذه القائمة.
أخيرًا ، كما هو الحال مع معظم إصدارات Android ، يحتوي Android 11 على بيضة عيد الفصح المخفية الرائعة ، ولدينا دليل لكيفية الوصول إلى ذلك واستخدامه.
كيفية تنزيل Android 11 الآن
قطع لمطاردة
ما هذا؟ أحدث نظام تشغيل أندرويد
متى تم إطلاقها؟ 8 سبتمبر على الأقل على هواتف Pixel
كم يكلف؟ Android 11 هو تحديث مجاني
تاريخ إصدار Android 11
أصدرت Google Android 11 في 8 سبتمبر 2020 - كنا نتوقع هذا التاريخ بفضل التسريبات من الشركة ، لكن Google نفسها لم تخلق الكثير من الضجة لنظام التشغيل الجديد.
حسنًا ، شهد الثامن من سبتمبر إصدار Android 11 على هواتف Pixel ، ولكن إذا كنت تمتلك هاتفًا من شركة أخرى غير Google ، فسيتعين عليك الانتظار.

الإعلانات
سيحتاج المصنعون الذين يستخدمون شوكات مخصصة لنظام Android الآن إلى إنشاء إصداراتهم الخاصة من Android 11 ، ثم طرحها على هواتفهم الذكية - قد يكون ذلك سريعًا بالنسبة للعلامات الرئيسية الأحدث ، ولكن إذا كان لديك هاتف أقدم أو متوسط ​​المدى ، فقد تنتظر بعض الوقت.
تسجيل شاشة مدمج
يجلب Android 11 ميزة موجودة بالفعل في بعض شوكات Android المخصصة - تسجيل الشاشة المدمج. يتيح لك هذا استخدام عناصر التحكم التي يمكن الوصول إليها بسهولة داخل الهاتف لإنشاء مقطع فيديو لما هو معروض على شاشتك ، على غرار لقطات الشاشة.
يمكنك حتى تسجيل صوت هاتفك ، أو استخدام الميكروفون لسرد ما تفعله ، لذلك يجب أن تكون هذه ميزة رائعة لإنشاء فيديو قصير مثل TikToks ، أو لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية للمساعدة في تقليل المعرفة التقنية يستفيد الأقارب من هواتفهم الذكية إلى أقصى حد.

فيما يتعلق بهذا ، شهدت وظائف المشاركة في Android 11 انتشارًا أوسع للتطبيقات ، بحيث يمكنك بسهولة نسخ ولصق الصور والنصوص ومقاطع الفيديو من أحد التطبيقات وإرسالها مباشرة إلى آخر.
علامة تبويب المحادثات الجديدة
عندما تقوم بالتمرير لأسفل من الأعلى في Android 10 ، فإنك تقوم بإسقاط شريط الإشعارات - حسنًا ، في Android 11 ، يتم تقسيمه إلى قسمين ، يتألفان من الإشعارات و "محادثاتك".
هذه المحادثات هي في الأساس مجرد إخطارات عبر الدردشة من تطبيقات الدردشة مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Twitter ، لذا فأنت تعلم أنها ربما تستحق الاهتمام أكثر من الإشعارات الأخرى.
بهذه الطريقة يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كان الأشخاص بحاجة إليك والرد على الفور أيضًا. يمكنك الآن أيضًا تثبيت المحادثات على "Bubbles" - ربما تكون قد شاهدتها لـ Facebook Messenger ، حيث يظهر رمز عائم فوق التطبيقات الأخرى لإظهار أن لديك رسالة.

الآن يمكنك الحصول على رسائل من المزيد من التطبيقات لتظهر على شكل فقاعات ، ويمكنك تثبيتها هناك أيضًا حتى يسهل الوصول إلى الدردشة دائمًا
المنزل الذكي وأدوات التحكم في الوسائط
يجلب تحديث Android 11 الجديد الكثير من التغييرات للأشخاص الذين يستخدمون الكثير من الأجهزة المنزلية الذكية.
من قائمة واحدة يسهل الوصول إليها (يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الطاقة) ، يمكنك التحكم في جميع أجهزة إنترنت الأشياء (إنترنت الأشياء) التي قمت بتوصيلها بهاتفك ، بالإضافة إلى بطاقات NFC المصرفية.
بالحديث عن المنزل ، هناك وضع جديد لوقت النوم على الهاتف يمكنك ضبطه للتشغيل أثناء الليل ، والذي يقوم بتشغيل "عدم الإزعاج" ويجعل شاشة الهاتف باللونين الأبيض والأسود لحماية رؤيتك.
هناك ضوابط وسائط جديدة أيضا. أصبح الآن من السهل تشغيل الموسيقى من الأجهزة الأخرى المتصلة بهاتفك ، مثل مكبرات صوت Bluetooth أو الأدوات الأخرى.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات