القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكن أن تحصل Apple Watch 6 على Touch ID وتتبع الإيماءات والمزيد من الميزات التي طال طلبها

يمكن أن تحصل Apple Watch 6 على Touch ID وتتبع الإيماءات والمزيد من الميزات التي طال طلبها



هناك الكثير من الساعات الذكية المتاحة للشراء ، مع مجموعة واسعة من الميزات المفيدة ، وبينما تحتوي ساعات Apple على بعض هذه الأدوات الأنيقة ، هناك حيل أخرى مفقودة ، لكن براءة اختراع جديدة تشير إلى أن ساعات Apple قد تحصل قريبًا على المزيد من الميزات يطلبها المستخدمون.
تم منح براءة الاختراع هذه ، التي رصدتها PatentlyApple ، والتي تغطي الميزات الصحية وعناصر التحكم بالإيماءات وغير ذلك ، مؤخرًا لشركة Apple ، ولكن تم تسجيلها مرة أخرى في أوائل عام 2019. وهذا يعني أن Apple كانت تجرب هذه التقنية لفترة من الوقت الآن ، ونحن يمكن رؤيته على Apple Watch قريبًا جدًا - ربما حتى السلسلة 6.
هذه هي أفضل ساعات Apple
ما نعرفه عن Apple Watch 6
اقرأ مراجعة Apple Watch 5


لم يتم تأكيد أننا سنرى أي شيء من براءة الاختراع هذه في ساعات Apple ؛ تخبرنا براءات الاختراع فقط أن الشركة تختبر الميزات ، وليس أنها ستضمها بالتأكيد في المنتجات. وبراءة الاختراع ضخمة ، تغطي العديد من الميزات ، لذلك حتى لو كانت Apple ستستخدمها جميعًا في ساعاتها الذكية ، فمن المحتمل ألا تقدمهم جميعًا دفعة واحدة.
ميزات Apple Watch المستقبلية المحتملة


ميزة الأمان العليا التي تعرضها براءة الاختراع هي Touch ID ، والتي كانت موجودة في أجهزة iPhone و iPad منذ أجيال الآن. من المحتمل أن يؤدي تمكين هذا على Apple Watch إلى جعل الساعة الذكية تتطلب التحقق من بصمة الإصبع قبل عرض البيانات الشخصية.
تم ذكر الإيماءات أيضًا والتي ، على غرار "الاستيقاظ" الموجود في الكثير من الساعات الذكية ، من شأنها التعرف على حركات الذراع المختلفة لتشغيل وظائف مختلفة - لكن براءة الاختراع لا تذكر نوع الاختصارات التي يمكن أن تكون.
على غرار ذلك ، تذكر براءة الاختراع خوارزمية خاصة من شأنها أن تمكن Apple Watch من التعرف على الطرف الذي كانت عليه.


هناك بعض الميزات الصحية في براءة الاختراع أيضًا ، بما في ذلك مراقبة الأكسجين في الدم ، وهي ميزة موجودة في عدد قليل من الساعات الذكية المختلفة الآن والتي كان الكثيرون يأملون أن تأتي إلى Apple Watch.
بخلاف ذلك ، المعروف باسم مراقبة Sp02 ، أو تشبع الأكسجين ، يتحقق رصد الأكسجين في الدم من كمية الأكسجين في الدم (لا توجد مفاجآت هناك) ، حيث يمكن أن تكون الكميات المنخفضة من الأكسجين من أعراض الأمراض المختلفة.
تشمل الميزات الصحية الأخرى المذكورة التنبيهات الطبية (حتى تتمكن من تعيين تذكيرات متعلقة بالصحة لتتناول الأدوية ، على سبيل المثال) ، والنصائح الغذائية والتغذوية ، وغيرها من البيانات الصحية ، ولكن هناك معلومات أقل حول كيفية تنفيذها.
كما ذكرنا ، لا نعرف متى أو ما إذا كنا سنرى هذه الميزات في Apple Watch ، ولكن إذا أرادت Apple أن تظل قادرة على المنافسة مع عدد كبير من الساعات الذكية الرائعة الأخرى في السوق ، فستحتاج إلى مواصلة البحث عن ميزات جديدة لإضافتها .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات