القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحويل جهاز كمبيوتر من جهة ثانية إلى وحش ألعاب

كيفية تحويل جهاز كمبيوتر من جهة ثانية إلى وحش ألعاب




في هذا اليوم وهذا العصر ، تعد معرفة كيفية تحويل جهاز كمبيوتر مستخدم إلى وحش ألعاب مهارة مفيدة. الآن أكثر من أي وقت مضى ، لا يعد الانتقال إلى سلم ألعاب الكمبيوتر الشخصي أمرًا سهلاً أو رخيصًا ، إلا إذا كان لديك حد ائتماني من شأنه أن يجعل بعض دول العالم الأول تستحي.

ومع ذلك ، هناك طريقة أرخص للبدء ، وأخرى تسحب بعض النتائج القوية بشكل مدهش: استخدم الطريقة الثانية. لماذا تنفق بضعة آلاف من الدولارات على جهاز ألعاب جديد بينما يكون لديك جهاز كمبيوتر جيد تمامًا لديه القدرة على أن يصبح واحدًا ، فقط يجمع الغبار على مكتبك؟

نحن لا نتحدث عن جهاز كمبيوتر بلاستيكي لامع للألعاب من يدري كيف. إن التقاط شيء تعرض للضرب في غرفة نوم مراهق على مدار خمس سنوات ليس بالأمر الجيد. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على أجهزة صلبة ، وصفقة مفاجئة ، من خلال النظر إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية من فئة المؤسسات.
احتفالًا بأسبوع ألعاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2020 في TechRadar ، سنوضح لك بالضبط كيفية تحويل جهاز كمبيوتر مستعمل إلى وحش ألعاب.

من أين أشتري
عند ترقية المكاتب ، غالبًا ما يسلمون أجهزتهم القديمة إلى بائعي أجهزة الكمبيوتر والقائمين بإعادة التدوير. تم تصنيع هذه الأجهزة ، التي تم توفيرها في البداية بموجب عقد إيجار متعاقد ، بشكل عام مع وضع الموثوقية وإمكانية الخدمة في الاعتبار - فهي من أكثر أجهزة الكمبيوتر صلابة واستقرارًا في السوق ، كما أنها من أكثر أجهزة الكمبيوتر شيوعًا.
شراء واحدة من موزع ، إما مباشرة أو عبر eBay أو Amazon ، يعني أنك ستحصل على الأقل على مستوى معين من العودة إذا ساءت الأمور ، ووجدنا أن أي شركة إعادة تدوير تستحق ملحها ستبذل جهدًا إضافيًا للتأكد من تم تجديد الكمبيوتر الشخصي بالكامل وتجديد شبابه قبل أن يأتي إليك.

العلامات التجارية الثلاثة الرئيسية التي يجب البحث عنها هي مجموعة Optiplex من Dell وخطوط ProDesk و Compaq من HP وأجهزة الكمبيوتر ThinkCentre من Lenovo. تأتي هذه في مجموعة متنوعة من الأحجام الملائمة للمكاتب ، وفقط USFF ، أو عامل الشكل الصغير جدًا ، غير مناسب لأغراضنا لأنه يفتقر إلى فتحات الترقية - يمكن تعزيزه ، ولكن ليس بدون بعض الهندسة المحرجة بشكل خطير.
ابحث عن المعلومات
قبل أن تضع أي نقود على آلة مستعملة ، قم بإجراء العناية الواجبة. انظر إلى البائع ، ومدى الاهتمام الذي يوليه لقوائمه.

تأكد من حصولك على عامل الشكل الذي تريده ، وأن الجهاز المحدد الذي تبحث عنه لديه السعة داخل العلبة ومن حيث القوة الكهربائية المتبقية لـ PSU لدعم وحدة معالجة الرسومات المضافة ، نظرًا لأن استبدال مصدر الطاقة بشكل عام ليس خيار في هذه الآلات المصممة حسب الطلب.

ابحث عن أوراق البيانات ، واستخرج الصور ، وابحث عن مقاطع فيديو YouTube من مستخدمين آخرين ومُحدثين. لا تشتري أي شيء إلا إذا كنت تعلم تمامًا أنك ستتمكن من تحسينه.
الإضافات الأساسية
اختر جهازك بناءً على أفضل مجموعة من المكونات التي يمكنك العثور عليها بالسعر الذي ترغب في إنفاقه. ربما يبدو هذا وكأنه نصيحة شرطي ، لكننا نتفاوض هنا ، لذا فهو أهم شيء يجب مراعاته.
اجعل قرارك محوريًا حول المعالج ، نظرًا لأن ترقية هذا لاحقًا ، حتى مع وجود جزء مستخدم ، من المحتمل أن تكلف ما يقرب من آلة محملة بالكامل.

تعتبر رقائق Core من الجيل السابع هي الأقل تكلفة في السوق في الوقت الحالي ، وهي قابلة للتطبيق تمامًا باعتبارها قلب جهاز كمبيوتر يعتمد بشكل أساسي على وحدة معالجة الرسومات الخاصة به ؛ إذا كان بإمكانك توفير القليل من المال الإضافي لمعالج من الجيل الثامن ، فلن تندم عليه.

إذا تمكنت من العثور على جهاز به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت مثبتة مسبقًا بدلاً من 8 جيجابايت ، فستوفر القليل من المتاعب لاحقًا ، على الرغم من أن 1600 ميجا هرتز DDR3 الذي تستخدمه غالبية هذه الأجهزة متاح بسهولة من جهة ثانية. ابحث بشكل خاص عن جهاز كمبيوتر مثبت عليه Windows أصلي ، وملصق COA على العلبة ؛ يمكن أن يكون لها في الغالب نفس قيمة الأجهزة نفسها.
محرك الأقراص
إن قلب هذا الكمبيوتر المكتبي الباهت إلى Beast Mode يتوقف على مكونين على وجه الخصوص ، ونحن نوصي بشدة بشراء كلاهما.
أولاً ، احصل على SSD ، لأنه الشيء المثالي لتحسين استجابة الكمبيوتر وتقليل أوقات التحميل بشرط أن تكون قد قمت بتثبيت ألعابك عليه. نظرًا لأنك تستخدم ميزانية ، فمن المحتمل أن يكون إسقاط مبلغ كبير من المال على SSD متطور أمرًا غير وارد. لكن هناك خيارات. تحقق من قائمتنا لأفضل محركات أقراص الحالة الصلبة للإلهام.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات