القائمة الرئيسية

الصفحات

يعمل مشغل الأقراص المضغوطة المحمول هذا مع سماعات الرأس اللاسلكية الخاصة بك للمدرسة القديمة الرائعة

 يعمل مشغل الأقراص المضغوطة المحمول هذا مع سماعات الرأس اللاسلكية الخاصة بك للمدرسة القديمة الرائعة




قم بإزالة أقراص Spice Girls المضغوطة الخاصة بك ، واستيقظ على Tamagotchi الذي نائم طويلًا ، واستخرج قمصان الفانيلا القديمة - لقد عادت التسعينيات ، حيث تم منح مشغل الأقراص المضغوطة المحمول المتواضع لمسة عصرية من NINM Labs في أحدث مشروع Kickstarter.

يأتي مشغل Sony Discman - المسمى Long Time No See - مع جميع الأجهزة التي تتوقعها من مشغل الأقراص المضغوطة ، مع إضافة اتصال Bluetooth 5 ، مما يعني أنه يمكنك الاستماع إلى أقراصك القديمة باستخدام سماعات الرأس اللاسلكية أو مكبر صوت بلوتوث.

أفضل سماعات لاسلكية لعام 2020
أفضل مكبرات صوت Bluetooth يمكنك شراؤها اليوم
أفضل الأقراص الدوارة لعام 2020
يأتي مشغل الأقراص المضغوطة أيضًا مزودًا بمنفذ صوت مقاس 3.5 مم إذا كنت تفضل تجربة أكثر أصالة في التسعينيات مع سماعات رأس سلكية - وبذكاء ، يتضاعف الغطاء كمكبر صوت إذا كنت ترغب في الاستماع مع الأصدقاء وليس لديك مكبر صوت محمول في متناول اليد .

تأتي الطاقة من خلال بطاريتين AA - بدلاً من ذلك ، يمكنك شحنه باستخدام منفذ micro-USB C ، وسيوفر لك هذا عمر بطارية يتراوح من ست إلى ثماني ساعات عند استخدام Bluetooth ، وفقًا لمختبرات NIM.
وقت طويل لا رؤية
يبدو فيلم Long Time No See مختلفًا قليلاً عن Sony Discman الذي قد تكون معتادًا عليه. تقول NIM Labs أن التصميم مستوحى من "علبة القرص المضغوط النموذجية المربعة" ، مع غلاف بلاستيكي شفاف "يسمح للمستخدمين برؤية الهيكل الداخلي للجهاز بشكل غامض".

من المؤكد أنها لا تبدو أنيقة بما يكفي لتضعها في جيبك - ولكن يبدو أن الهدف من فيلم Long Time No See هو رؤيته وإظهار العمل الفني على الأقراص المضغوطة الخاصة بك.
يبقى أن نرى ما إذا كان هناك طلب كبير على مشغلات الأقراص المضغوطة المحمولة في عام 2020: بعد كل شيء ، لماذا تقصر نفسك على ألبوم واحد في الوقت الذي يمكن فيه لهاتفك الذكي الوصول إلى ملايين المسارات على الفور عبر خدمات البث مثل Spotify و Tidal و Amazon Music؟
نتحقق من أكثر من 130 مليون منتج يوميًا للحصول على أفضل الأسعار
ومع ذلك ، هناك شعور رائع بالملامسة في التعامل مع الأقراص المضغوطة ، وفتح العلبة ، والنظر إلى الأعمال الفنية للألبوم التي يمكن القول إنها فقدت منذ أن بدأت تنزيلات الموسيقى الرقمية في السيطرة على السوق في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

إذا كنت تحب فكرة إحياء الأقراص المضغوطة القديمة ، فيمكنك طلب Long Time No See مسبقًا عبر صفحة Kickstarter مقابل 90 دولارًا (حوالي 70 جنيهًا إسترلينيًا / 120 دولارًا أستراليًا) - تقول NINM Labs إنها تأمل في شحن الطرز الأولى في ديسمبر ، على الرغم من أننا نأخذ ذلك التاريخ مع قليل من الملح.
كما تقول الشركة نفسها: "نحن واثقون من جدول الإنتاج ، لكن أكبر عدم يقين هو تأثير COVID-19 على الخدمات اللوجستية". هذا يعني أنك قد تنتظر لفترة أطول قليلاً لمشغل الأقراص المضغوطة المحمول - ولكن ما هي الأسابيع القليلة الإضافية التي تنتظر فيها أقراصك المضغوطة عقدين من الزمن ليتم تشغيلها مرة أخرى؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات