القائمة الرئيسية

الصفحات

سيؤدي تحديث Chrome الأخير إلى منعه من استنزاف بطارية جهازك

 سيؤدي تحديث Chrome الأخير إلى منعه من استنزاف بطارية جهازك



على مر السنين ، اكتسب Chrome لنفسه سمعة لكونه متصفحًا متعطشًا للموارد. قدمت Google بالفعل إجراءات مختلفة لتحسين الأشياء ، ولكن ليس Chrome نفسه هو المسؤول دائمًا عن الأداء الضعيف.
تبدأ Google الآن في طرح ميزة جديدة على Chrome والتي ستساعد على منع الإعلانات عبر الإنترنت من إبطاء المتصفح. بالإضافة إلى حظر الإعلانات التي تقلل من أداء المتصفح ، سيتدخل Chrome أيضًا مع تلك التي تستهلك البطاريات أو تستخدم الكثير من البيانات.


تحقق من دليلنا الكامل لأفضل المتصفحات
كيفية استخدام وضع Chrome المظلم
تعرف على كيفية تمكين وضع Gmail المظلم
تعتبر التغييرات أخبارًا جيدة لمستخدمي سطح المكتب والكمبيوتر المحمول والجوال. يجب أن يلاحظ كل شخص يستخدم Chrome أن الإعلانات لم تعد تبطئ تجربتهم عبر الإنترنت بقدر ما سيستفيد مستخدمو الكمبيوتر المحمول والجوّال من عمر البطارية المحسّن ، ويجب أن يرى أي شخص متصل باتصال محدود انخفاضًا في استخدام البيانات.


تتطلع Google إلى تحسين التجربة الإعلانية الشاملة عن طريق تثبيط المُعلنين عن إنشاء إعلانات تستخدم صورًا ومقاطع فيديو كبيرة ومضغوطة بشكل سيئ ، وتعدين العملات المشفرة ، وتؤدي مهامًا تتطلب وحدة المعالجة المركزية (CPU) بشكل مكثف. تعمل الشركة على هذه الميزة منذ أكثر من عام وقد ابتكرت ثلاثة معايير لتحديد ما إذا كان يجب حظر الإعلانات أم لا.


ويب أسرع
سيقوم Chrome الآن بإلغاء تحميل إعلان - أو حظره بشكل فعال - إذا استخدم مؤشر ترابط وحدة المعالجة المركزية (CPU) الرئيسي لأكثر من دقيقة في المجموع. سيتم أيضًا إلغاء تحميل الإعلانات إذا تم استخدام السلسلة الرئيسية لأكثر من 15 ثانية في نافذة مدتها 30 ثانية ، أو إذا كانت تستخدم أكثر من 4 ميغا بايت من عرض النطاق الترددي.
بمجرد طرح الميزة ، سيتم تمكينها افتراضيًا ، ويمكنك اختبار مدى نجاحها من خلال زيارة صفحة "العرض التوضيحي للتدخل الإعلاني الثقيل" من Google. كما اقترحت الصفحة ، يمكنك التحقق من تمكين الميزة باتباع الخطوات التالية:


قم بزيارة chrome: // flags
ابحث عن إعلان ثقيل
استخدم القائمة المنسدلة بجوار تمكين تدخل الإعلانات الثقيلة لتحديد ممكّن
استخدم القائمة المنسدلة بجوار عوامل تخفيف خصوصية الإعلانات الثقيلة لتحديد معطل
أعد تشغيل Chrome.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات