القائمة الرئيسية

الصفحات

Dynabook تطلق أجهزة الكمبيوتر المحمولة Portégé X30 مقاس 13 بوصة مع بحيرة Tiger Lake من Intel

Dynabook تطلق أجهزة الكمبيوتر المحمولة Portégé X30 مقاس 13 بوصة مع بحيرة Tiger Lake من Intel




من بين المجالات التي تتفوق فيها أجهزة الكمبيوتر المحمولة المصممة في اليابان هي قابلية الحمل وخفة الوزن. مع رغبة العملاء في الحصول على أجهزة كمبيوتر محمولة أخف وزنًا ممكنًا ، يستطيع صانعو أجهزة الكمبيوتر اليابانية بناء ما يريده عملاؤهم بالضبط

هذا هو الحال بالتأكيد مع أجهزة Portégé X30W-J من Dynabook وأجهزة Portégé X30L-J القابلة للتحويل 2 في 1 ، والتي ليست خفيفة فقط ولكنها تدعم ميزات الأمان المتقدمة التي تتطلبها الشركات اليوم.

قدم Dynabook ، التي كانت توشيبا سابقًا ، كلا الجهازين هذا الأسبوع ، بهيكل رياضي مصنوع من سبائك المغنيسيوم باللون الأزرق الغامض ومجهز بشاشة IGZO مقاس 13.3 بوصة (تصل إلى دقة Full HD ، مع أو بدون دعم إمكانية اللمس أو الخصوصية في حالة الكمبيوتر المحمول). ومع ذلك ، فإن ميزة البيع الرئيسية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة هي وزنها: يبدأ سعر الكمبيوتر المحمول من 900 جرام ، في حين أن الجهاز القابل للتحويل يبدأ من 1 كجم ، ويبلغ سمكه 17.9 مم فقط.
لقد أنشأنا قائمة بأفضل محطات العمل المحمولة الموجودة هنا

هناك أيضًا قائمة بأفضل أجهزة الكمبيوتر المتاحة للأعمال
تأكد من التحقق من أفضل أجهزة Ultrabooks: تمت مراجعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرفيعة والخفيفة
خفيف الوزن مع بحيرة النمر
يعتمد كل من Dynabook Portégé X30L-J و X30W-J الجديد على معالجات Intel من الجيل الحادي عشر Core i5 / i7 والتي تحمل الاسم الرمزي Tiger Lake وتتميز بأربعة أنوية بالإضافة إلى رسومات Intel Xe المدمجة. يمكن تجهيز الأجهزة بذاكرة DDR4 بسعة 32 جيجابايت (قابلة للتحويل) أو 48 جيجابايت (كمبيوتر محمول) بالإضافة إلى قرص SSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

نظرًا لأن منصة Tiger Lake من Intel تتميز بوحدة تحكم Thunderbolt 4 ، فإن Portégé X30L-J و X30W-J من Dynabook يدعمان منفذي TB4. بالإضافة إلى ذلك ، مثل العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة المتطورة ، تشتمل الأنظمة الجديدة على Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.0 وموصل USB 3.2 Gen 1 Type-A ومخرج شاشة HDMI ومنفذ صوت لسماعات الرأس وبطاقة microSD فتحة.

تهدف Dynabook إلى توجيه الكمبيوتر المحمول Portégé X30L-J و X30W-J القابل للتحويل إلى الأشخاص الذين يتنقلون للعمل كثيرًا ، لذلك تم تجهيز كلا الجهازين بمجموعة من ميزات الأمان ، بما في ذلك كاميرا الويب Windows Hello مع مستشعرات الأشعة تحت الحمراء ، وقارئ بصمات الأصابع ، وخيار اختياري قارئ البطاقة الذكية (الكمبيوتر المحمول فقط) ، ووحدة TPM 2.0. تتوافق الأنظمة مع متطلبات الكمبيوتر الأساسي الآمن من Microsoft.
عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية ، يأتي كلا نظامي Portégé مزودًا ببطارية بقدرة 53 وات في الساعة ، ومن المتوقع أن يدوم كل يوم ، على الرغم من أن هذا شيء يجب اختباره.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات