القائمة الرئيسية

الصفحات

لقد أوقف iPad Air جهاز iPad Pro للتو ، على الأقل للمبدعين

 لقد أوقف iPad Air جهاز iPad Pro للتو ، على الأقل للمبدعين




عندما لا أكتب لـ TechRadar ، فأنا أدير شركة إنتاج أفلام ، و iPad Pro 12.9 الذي أستخدمه لذلك هو أداة حيوية. إنها مثالية لجميع خطوات العملية الإبداعية ، من كتابة المستندات والنصوص إلى إضافة تعليقات توضيحية إلى ملفات PDF وتدوين الملاحظات ورسم لوحات العمل. أنا في الأساس هو النوع الدقيق من المستخدمين الذين تفكر فيهم Apple لهذا النوع من اللوح.

لقد دفعني جهاز iPad Air 4 الجديد إلى إعادة النظر في الموقف الأخير ، على الرغم من أنه يحتوي بشكل أساسي على جميع الميزات التي يريدها الشخص المبدع من جهاز لوحي ، ولكن بدون الإضافات غير الضرورية ، وبدون هذا السعر المرتفع الذي قد يضع الكثير من الناس (يتضورون جوعًا) لا يمكن للفنانين شراء أكثر من 2000 دولار من الأجهزة اللوحية).

لم يكن لـ iPad Airs هذا التأثير فعليًا من قبل - في الواقع ، لقد تجاهلتهم تمامًا في الماضي. لقد اعتادوا أن يكونوا الطفل الأوسط المحرج لشركة Apple ، وليسوا بحجم أو قوة خط Pro ، وليسوا محمولين أو بأسعار معقولة مثل الأجهزة ذات مستوى الدخول ، لكن iPad Air 4 يعد خروجًا كبيرًا عن هذا.

هذه هي أفضل الأجهزة اللوحية للأعمال في الوقت الحالي
تحقق من أفضل الأجهزة اللوحية في السوق
قمنا بتجميع قائمة بأفضل برامج تحرير الفيديو لعام 2020
ربما يكون الأكثر فائدة هو التوافق المحيطي. يعمل iPad Air 4 مع الجيل الثاني من Apple Pencil ، المعروف أيضًا باسم `` الإصدار الوحيد من Apple Pencil الذي يجب عليك استخدامه '' ، وأوراق لوحة مفاتيح Apple القوية ولوحة المفاتيح Magic Keyboard - مما يوفر تنوعًا أكبر بكثير عندما يتعلق الأمر بزاوية شاشة. يؤدي استخدام كلاهما إلى تحويل جهاز iPad من هاتف كبير إلى قوة إنتاجية.

تعد شاشة iPad Air من الحافة إلى الحافة رائعة أيضًا ، حيث تساعدك على زيادة مساحة الشاشة إلى أقصى حد دون الالتفاف حول لوحة ضخمة. اعتدت على شراء iPad Pro لهذا النوع من الشاشات ، ولكن ليس بعد الآن.
لا يمكنني التأكيد بما فيه الكفاية على مدى فائدة منفذ USB-C أيضًا - كان iPad Pros هو أجهزة Apple اللوحية الوحيدة التي تحتوي على هذا النوع من المنافذ. يتيح USB-C شحنًا أسرع من كابل Lightning الخاص بشركة Apple ، ولكنه يتيح أيضًا نقل البيانات بشكل أسرع.

عندما تقوم بنقل لقطات فيديو بحجم 100 جيجابايت من محرك أقراص ثابت خارجي إلى جهاز iPad من أجل تحريرها ، فإن هذا النوع من المنافذ يُحدث فرقًا كبيرًا في المدة التي سيستغرقها ذلك.
لا يقتصر الأمر على امتلاك iPad Air الآن لجميع الميزات الرئيسية لجهاز iPad Pro ، ولكنه أسقط بعض الإضافات الفاضحة التي يرغب قلة من الناس في دفع ثمنها.

لا يوجد ماسح ضوئي LiDAR على ظهره - وهو مستخدم لأدوات الواقع المعزز ، ولكن كم عدد المحترفين أو المبدعين الذين يحتاجون بالفعل إلى استخدام الواقع المعزز في وظائفهم؟ بعضها بالتأكيد ، لكن بالتأكيد ليس كثيرًا.
لا يحتوي iPad Air على معدل تحديث متغير مثل iPad Pro ، وربما سأفتقد هذه الميزة. يتيح ذلك لمعدل تحديث الشاشة التحرك بين 120 هرتز و 60 هرتز حسب ما تفعله.

عند 120 هرتز ، يتم تحديث الشاشة 120 مرة في الثانية (وبالتالي تخلق حركة أكثر سلاسة) ، لكن عددًا قليلاً فقط من التطبيقات يدعم فعليًا 120 هرتز ، لذلك نادرًا ما ألاحظ الفرق.
يعد iPad Air 4 أصغر من iPad Pro ، والذي يمكنك الحصول عليه في إصدارات 11 بوصة أو 12.9 بوصة. أستخدم الأخير ، وبينما أقدر مساحة الشاشة الإضافية ، بصراحة ، بالكاد أستخدمها.

المستندات لا تتناسب أبدًا مع حافة الصفحة ، خاصة عند النظر إلى البرامج النصية ، لأنها تميل إلى أن تكون عمودًا ضيقًا. ربما يمكنني الانتقال إلى جهاز iPad Air مقاس 10.9 بوصة دون ملاحظة الكثير من الاختلاف.
قد تتخيل أن "iPad Pro" سيكون لديه قوة معالجة أكبر من "iPad Air" ، حيث ترى كيف أن هذا الأخير هو أفضل نوع من الألواح ، ولكن منذ إطلاق iPad Air لاحقًا مع مجموعة شرائح أحدث ، هذا ليس ر القضية.

يعد iPad Air 4 الآن أقوى جهاز لوحي من Apple ، ومن المحتمل أن يظل على هذا النحو حتى يتم إطلاق إصدار Pro أحدث في عام 2021.
أخيرًا ، Face ID - لا يمكنني تحديد مدى كرهتي لمعرف الوجه ، الذي لدي على جهاز iPad Pro الخاص بي ولكن لا يتم استخدامه في iPad Air (هذه القائمة تحتوي على Touch ID على زر الطاقة بدلاً من ذلك).

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات