القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة Jabra Elite 45h




حكمنا
تعتبر Jabra Elite 45h أكثر ملاءمة وأفضل تصميمًا - والأهم من ذلك كله - صوتها أفضل من أي حق في الحصول على هذه الأموال. إنها ليست مثالية تمامًا ، لكنها تكلف 20٪ من سماعات الرأس.
إلى عن على

تسرب الصوت إلى حد ما
جودة مكالمة Iffy
يمكن أن تسخن أذنيك أكثر من القليل
بعد أن أثبتت أوراق اعتمادها كشركة مصنعة لبعض من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ، حولت Jabra الآن اهتمامها الكامل إلى سماعات الرأس اللاسلكية. تعتبر Elite 45h اسميًا بديلاً عن سماعات الشركة اللاسلكية Move Style - ومزيجها من عمر البطارية الهائل والمواصفات التنافسية الكاملة وجودة الصوت المحققة بشكل لائق يضعها بالقرب من قمة الفئة.
مقابل 79 دولارًا / 69 جنيهًا إسترلينيًا / 99 دولارًا أستراليًا ، قامت Jabra بتغطية اتصال Bluetooth 5 ، ومحركات ديناميكية كاملة النطاق 40 مم ، ومجموعة قليلة من أدوات التحكم في زر الضغط في إطار لاسلكي على الأذن. يجعل الجلد الصناعي ورغوة الذاكرة ، جنبًا إلى جنب مع البلاستيك الفائق الصرير ، ملاءمة مريحة (حتى لو كانت وسادات الأذن نفسها تمتص حرارة الأذن بسرعة كبيرة ثم تعيدها بشكل مستقيم).

يتوفر التحكم الصوتي من Amazon Alexa أو مساعد Google أو Siri. يرشدك تطبيق Sound + control من Jabra خلال اختبار سمعي قصير لتحديد الكيفية التي يجب أن يتم بها ضبط EQs لتناسب أذنيك على أفضل وجه. وفقًا لمعايير سماعات الرأس ذات الأسعار المعقولة ، فإن Elite 45h مليئة بالميزات.

ومن على وشك المجادلة حول 50 ساعة من عمر البطارية من عملية شحن واحدة؟ هناك عدد قليل جدًا من سماعات الرأس ، بأي سعر ، يمكنها تحدي هذا الرقم - وستستمر Jabras لمدة 10 ساعات أخرى بعد 15 دقيقة فقط من شحن USB-C.
لا تشعر Elite 45h بكل هذه الخصوصية ، هذا صحيح - البلاستيك صعب بعض الشيء ، والحشوة على عصابة الرأس لا يمكن أن تكون أرق حقًا. لكن السياق هو كل شيء ، ومع وجود السعر الأعلى في ذهنك ، لا يوجد الكثير لتتذمر منه هنا. وعلى الرغم من الطبيعة المبتذلة إلى حد ما للمواد ، فإن الجابرا مبنية بشكل صحيح ، ويمكن طيها بشكل مسطح إلى حد ما ، وتشعر أنها ستواجه قدرًا كبيرًا من الإهمال.

والأفضل من ذلك كله ، أن صوت Elite 45h أغلى بكثير مما هو عليه. أعلى الترددات ليست بعيدة عن الصفير ، باعتراف الجميع ، ويمكن أن يبدو الجهير أحيانًا غريبًا بعض الشيء - لكن الأمر كله يتعلق بالسياق ، هل تذكر؟ لا تشدد Jabra على أي جزء من نطاق التردد ، فهي تكشف عن الكثير من التفاصيل ، ويتم التحكم فيها بقوة وتستمع بحماس تام - مما يجعلها تبدو وكأنها تستحق المال لأي شخص.

تم إصدار Jabra Elite 45H في يونيو 2020 ، بعد الإعلان عنها في CES 2020 في يناير.
إنها متاحة للشراء مقابل 79 دولارًا / 69 جنيهًا إسترلينيًا / 99 دولارًا أستراليًا ، مما يجعلها أرخص من العديد من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية لعام 2020 - من المسلم به أن العديد من الطرز الأغلى ثمنًا تأتي مع ميزات إضافية مثل إلغاء الضوضاء ، لكن Jabras لا تزال تقدم بطارية طويلة الحياة ، ودعم التحكم الصوتي ، وجودة الصوت التي قد تتوقعها من سماعات رأس باهظة الثمن.

التصميم
خفيف ومريح
أزرار تحكم بديهية
اختيار من خمسة التشطيبات
ربما تكون كلمة "وظيفية" هي أفضل طريقة لوصف تصميم Jabra Elite 45h - ولكن بعد ذلك يبدو كل زوج من سماعات الرأس على الأذن عمليًا ، أليس كذلك؟ ليس هناك الكثير من المجالات هنا لازدهار التصميم المبهر.
عند 160 جرامًا ، يكون 45 ساعة خفيفًا بما يكفي ليظل مرتاحًا لساعات متتالية ، وبينما قد تضطر إلى العبث بالملاءمة قليلاً فقط لجعل أغطية الأذن تستقر على أذنيك ، بمجرد أن تكون في الوضع الذي تشعر فيه بالأمان.

يرجع جزء من هذا التصميم الخفيف الوزن إلى حقيقة أن Jabra حددت بعض المواد البلاستيكية الرقيقة إلى حد ما - ولكن لا حرج في طريقة تجميع 45 ساعة معًا ، ولا توجد صرير أو آهات من الإطار عندما يكون على رأسك. بغض النظر عن مدى إحكام وضعهم على أذنيك ، فلن تتمكن من منع تسرب بعض الأصوات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات