القائمة الرئيسية

الصفحات

من أين تشتري Nintendo Switch: كيف تجد Switch في المخزون الآن

من أين تشتري Nintendo Switch: كيف تجد Switch في المخزون الآن



لست وحدك إذا كنت تتساءل عن مكان شراء Nintendo Switch. مع نقص المخزون الذي يصيب تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم ، لا يزال الكثير من محبي Nintendo ينتظرون وضع أيديهم على وحدة التحكم الكاملة أو إصدار Lite المحمولة باليد فقط. ومع ذلك ، فإننا نرى Nintendo Switch في المخزون كثيرًا في الوقت الحالي ، ومع شائعات عن بدء الإنتاج مرة أخرى ، قد تكون الأمور أكثر استقرارًا قريبًا.


السبب وراء استمرار بيع وحدات التحكم هذه واضح: لقد تم إغلاق الكثير من الأشخاص خلال الأشهر القليلة الماضية ، وهذه أفضل وحدة تحكم للشراء في الوقت الحالي ، نظرًا لأنه سيتم استبدال Xbox One و PS4 هذا العام. راجع صفحة حزم وصفقات Nintendo Switch الخاصة بنا للحصول على تحديث على مدار الساعة حول كيفية أداء إمدادات وحدة التحكم ، ولكن أدناه سنقوم باختيار المخزون عبر الإنترنت لراحتك. إذا كنت تبحث عن جهاز محمول باليد ، فستجد أيضًا أحدث صفقات ومبيعات Nintendo Switch Lite. نقدم لك أيضًا أفضل أسعار أجهزة التحكم الاحترافية الرخيصة أيضًا حتى تتمكن من الحصول على التجربة الكاملة.


إنه مزيج من عدة عوامل: لقد أدى الوباء العالمي إلى اندفاع الأشخاص الذين يشترون وحدة التحكم لملء ساعات عملهم في الداخل ، وهذا ليس مفاجئًا. في الوقت نفسه ، أصدرت Animal Crossing: New Horizons ، وهي لعبة طال انتظارها وحققت نجاحًا هائلاً كروس أوفر استحوذ على خيال جمهور واسع النطاق. تم بيع Switch بانتظام لفترة من الوقت الآن. لقد أدى هذا إلى تفاقم المشكلة.


بالإضافة إلى ذلك ، في فبراير الماضي ، نشرت بلومبرج تقريرًا يحذر من أن الاختناق المحتمل لإمدادات المكونات القادمة من الصين (بسبب فيروس كورونا) قد يؤدي إلى جفاف المخزون في أقرب وقت ممكن في أبريل. إذا كان المنطق المذكور في هذا التقرير صحيحًا ، فيبدو أنهم كانوا جيدًا في التعامل مع الأموال مع التوقيت ، باستثناء أن الأسهم تبدو أنها ستختفي أسرع من ذلك.
"يتم بيع أجهزة Nintendo Switch في العديد من مواقع البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة ، ولكن هناك المزيد من الأنظمة في الطريق. نحن نعتذر عن أي إزعاج" ، هذا ما قالته Nintendo لـ THR في بيان. لذلك ، المزيد من المخزون في الطريق. ولكن متى ستتمكن من شراء Nintendo Switch؟


متى سيعود Nintendo Switch إلى المخزون؟
من الصعب التنبؤ بالوضع نظرًا لأن Nintendo واجهت مشكلات تتعلق بخط الإمداد خلال الأزمة الصحية الحالية ، لكن نينتندو تعتزم إنشاء وحدات تحكم أكثر بنسبة 10٪ مما كانت عليه في عام 2019 للمساعدة في تلبية الزيادة في الطلب (بافتراض أن خطوط التوريد الخاصة بها يمكنها مواكبة ذلك. ). قال أحد ممثلي Nintendo لـ Nikkei ، على الرغم من ذلك ، إنه لا يمكن التأكد من عدد وحدات Switch التي سيتم توفيرها لأنها تشتري أجزاء لوحدة التحكم.
توقعنا؟ سيكون من الصعب الحصول على Switch طوال العام ، لكننا سنفاجأ إذا رأينا العديد من الوحدات الجديدة التي تم إصدارها مع إغلاق أجزاء من العالم. نأمل أن نرى المفتاح متاحًا بسهولة أكبر في أشهر الصيف.
مرة أخرى ، هذا هو أفضل تخمين لدينا ، ولكن يمكنك التأكد من أنه عند عودة المفتاح ، سوف يسارع الناس للمطالبة بوحدات التحكم الجديدة. من المحتمل جدًا أن يتم البيع مرة أخرى.
في غضون ذلك ، نصيحتنا هي تجنب العبث من قبل البائعين الخارجيين الذين يضخمون السعر. 299.99 دولارًا / 279.99 جنيهًا إسترلينيًا / 469 دولارًا أستراليًا هو MSRP / RRP للمحول العادي ، بينما 199.99 دولارًا / 199.99 جنيهًا إسترلينيًا / 329 دولارًا أستراليًا هو سعر Switch Lite. الدفع أعلاه لا يستحق كل هذا العناء إلا إذا كنت تجمع مجموعة من الألعاب والملحقات.
مكان شراء Nintendo Switch عند عودة المخزون
بمجرد وصول وحدات التحكم إلى هذا المستودع ، سيرغب تجار التجزئة في الحصول عليها على الرفوف. ويمكنك أن تراهن على أنها ستطير في شاحنات التوصيل بالسرعة نفسها. إذا سمعت كلمة تفيد بأن Nintendo Switch عادت إلى المخزون في الولايات المتحدة ، فإن Amazon و Walmart ستكون أفضل رهان لك.
من خلال مخزونات المستودعات الضخمة والتسليم السريع وعمليات السحب السريع ، فإن تجار التجزئة هؤلاء مستعدون لالتقاط طلب Nintendo Switch الخاص بك قبل قائمة الانتظار. بالإضافة إلى ذلك ، في كل وقتنا الذي نغطي فيه صفقات حزمة Nintendo Switch ، فازت هذه المتاجر باستمرار بالقيمة ، مما يعني أنه من المرجح أن تحصل على بعض الإضافات مقابل أموالك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات