القائمة الرئيسية

الصفحات

قد لا يتم الانضمام إلى OnePlus 8T بواسطة 8T Pro ، ويمكننا تخمين سبب ذلك جيدًا

قد لا يتم الانضمام إلى OnePlus 8T بواسطة 8T Pro ، ويمكننا تخمين سبب ذلك جيدًا



كانت الأجيال القليلة الماضية من OnePlus الرئيسية مصحوبة بمتغيرات Pro ، ولكن قد يكون OnePlus 8T هو الأول منذ عام 2018 الذي لا يفعل ذلك.

هذا وفقًا لـ Max J الذي تم تسريبه من Twitter - ولديهم سجل حافل إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالتسريبات ، لذا فإن الأمر يستحق الاهتمام. في تغريدة ، شارك Max J صورة لكلمة "Kebab2" ، مشطوبًا برمز "ممنوع الدخول" - إذا كنت مرتبكًا في هذه المرحلة ، فاحمل معنا.
هذه هي أفضل هواتف OnePlus
ما نريد رؤيته في OnePlus 9
تحقق من مراجعة OnePlus 8 Pro
يُشاع أن كلمة `` Kebab '' هي الاسم الرمزي لجهاز OnePlus 8T - تحتوي هواتف الشركة دائمًا على أسماء رمزية للوجبات الخفيفة - وأخذ مراقبو OnePlus الذين ردوا على Max J الصورة لتعني أنه لن يكون هناك OnePlus 8T Pro. أوضح Max J أن هذا ما كان يقترحه في تغريدة لاحقة.
إذا كان هذا المسرب صحيحًا ، فسيصل OnePlus 8T بدون شقيق أكثر قوة ، وإذا كان هذا هو الحال ، فقد يصاب معجبو هاتف OnePlus بخيبة أمل - ولكن يمكننا التفكير في سبب بسيط للغاية لوجود جهاز 8T واحد فقط.

إلقاء اللوم على ون بلس نورد
أزعج OnePlus جدول إصداره هذا العام من خلال طرح OnePlus Nord ، وهو هاتف 5G ميسور التكلفة والذي يعود إلى الأيام التي كانت تعتبر فيها هواتف OnePlus `` قتلة رائدين '' ، بدلاً من الهواتف الرئيسية نفسها.

الأشخاص الذين يبحثون عن هاتف OnePlus منخفض التكلفة ، والذين ربما اختاروا في السنوات السابقة جهازًا غير احترافي ، يلبي احتياجاتهم الآن شركة Nord ، لذلك ليست هناك حاجة للشركة لطرح هاتف رئيسي يقطع بعض الزوايا من أجل إبقاء السعر منخفضًا.
يمكن أن يكون OnePlus 8T جهازًا "Pro" كامل النضج باستثناء الاسم ، مع جميع المواصفات والميزات التي يتوقعها المستخدمون ، ولن تحتاج الشركة إلى طرح جهاز منفصل لمن يبحثون عن خيار أكثر بأسعار معقولة - وسيكون هذا هو الحال بشكل خاص إذا تم إطلاق OnePlus Nord Lite قريبًا ، كما يعتقد البعض.
ومع ذلك ، فهذه كلها تكهنات وإشاعات ، ومن المحتمل أننا سنحتاج إلى الانتظار حتى إطلاق OnePlus 8T قبل أن نعرف على وجه اليقين أنه لن يكون هناك إصدار Pro. من المتوقع أن يتم هذا الإطلاق في وقت ما في أكتوبر ، وستظل على اطلاع على موقع TechRadar لمعرفة المزيد من التسريبات أو المعلومات التي تظهر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات