القائمة الرئيسية

الصفحات

يتحدى هاتف Samsung Galaxy Fit 2 الجديد تاج Fitbit بعمر بطارية يصل إلى أسبوعين

يتحدى هاتف Samsung Galaxy Fit 2 الجديد تاج Fitbit بعمر بطارية يصل إلى أسبوعين




كشفت شركة Samsung النقاب عن جهاز تعقب لياقة بدنية خفيف الوزن جديد ، Samsung Galaxy Fit2 ، مع عمر بطارية طويل للغاية يتحدى بشكل مباشر جهاز Fitbit Inspire 2 الذي تم إطلاقه حديثًا.

يمكن أن يستمر جهاز Inspire 2 ، الذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي فقط ، لمدة تصل إلى 10 أيام بين الشحنات (مما يجعله أطول مدة في تطبيق Fitbit على الإطلاق) ، ولكن الآن أصبحت Samsung أفضل مع جهاز يمكنه الاستمرار في العمل لما يزيد قليلاً عن أسبوعين.

ألق نظرة على دليلنا الكامل لأفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية
هل تفضل شيئًا ما باستخدام GPS؟ إليك أفضل ساعات Garmin
لقد قمنا أيضًا بتجميع أفضل ساعات الجري
كشفت شركة Samsung عن Galaxy Fit 2 خلال حدث IFA 2020 الافتراضي. كما يوحي الاسم ، فهو خليفة لـ Galaxy Fit العام الماضي ، بمظهر خفيف جديد يجب أن ينتج عنه وزن أخف. في حين أن Galaxy Fit الأصلي كان به غلاف من الألومنيوم ، مما جعله شريط نشاط حاد المظهر بشكل خاص ، فإن جسم وحزام Fit 2 عبارة عن قطعة واحدة من السيليكون المصبوب.

مثل Fit الأصلية ، تحتوي الساعة الجديدة على شاشة ملونة تعمل باللمس ، على الرغم من عدم وجود زر هذه المرة على جانب العلبة - بدلاً من ذلك ، يوجد زر افتراضي أسفل الشاشة يخدم نفس الغرض.

ميزات اللياقة البدنية
التفاصيل قليلة حتى الآن ، لكننا لا نتوقع أن تختلف مجموعة ميزات Fit 2 اختلافًا كبيرًا عن سابقتها ، مع تتبع معدل ضربات القلب طوال اليوم ، وتتبع النشاط ، وتتبع النوم ومراقبة الإجهاد.
لا نتوقع رؤية نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على متن الطائرة في جهاز بهذا الحجم (لذلك ستحتاج إلى شيء مثل جهاز Fitbit Charge 4 الأكبر قليلاً) ، ولكن لا يمكن لـ Fit الأصلي حتى أن يكون على ظهره على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بهاتفك لتتبعه بدقة الركض وركوب الخيل. نأمل أن يقوم Fit 2 بتصحيح هذا الأمر ، مما يجعله خيارًا عمليًا أكثر لأي شخص يريد قياس الأنشطة الخارجية بأي درجة من الدقة.
لم تعلن Samsung بعد عن الأسعار أو تاريخ إصدار Galaxy Fit 2 ، ولكن تم إطلاق Fit الأصلي بسعر 99.99 دولارًا (حوالي 75 جنيهًا إسترلينيًا / 135 دولارًا أستراليًا). يعني التصميم المصنوع بالكامل من السيليكون أن جهاز Fit 2 يبدو وكأنه جهاز أقل جودة ، ولكن بالنظر إلى التحسن الهائل في عمر البطارية ، فلن نتفاجأ إذا كان يحمل نفس السعر عند الإطلاق.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات