القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة Samsung Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus

 مراجعة Samsung Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus




مراجعة لمدة دقيقتين
مع مجموعة Galaxy Tab S7 ، تتطلع سامسونج إلى تحدي ملك الأجهزة اللوحية الحالي - iPad Pro. نراجع كلاهما هنا - Tab S7 Plus الأكبر ، بالإضافة إلى Tab S7 الأصغر قليلاً.
كلاهما عبارة عن أجهزة لوحية رائعة بحد ذاتها ، على الرغم من أن لوحة OLED الرائعة مقاس 12.4 بوصة الموجودة في Tab S7 Plus ستفوز بالتأكيد على لوحة LED في Tab S7. مع دقة تبلغ 2800 × 1752 على Tab S7 Plus ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، تبدو مذهلة للغاية ، وهي أفضل شاشة رأيناها على جهاز Android اللوحي.
تتميز الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ، مما يجعل الشكل العام للجهاز اللوحي أطول وأضيق من جهاز iPad ، كما أنه أرق وأخف وزنًا من iPad Pro 12.9. جودة التصميم من الدرجة الأولى ، وكلا الجهازين اللوحيين يبدوان ويشعران بأناقة وفاخرة ، دون أي تلميح من المرونة.

لم تبخل شركة Samsung أيضًا في بقية المواصفات. يتم تشغيل Galaxy Tab S7 Plus و Tab S7 بواسطة Qualcomm Snapdragon 865 Plus ، وهو أسرع معالج متوفر حاليًا لمنصة Android.
تقوم Samsung بتجميع قلم S Pen مع اللوح ، لذلك لن تحتاج إلى التخلص منه بشكل إضافي. يعد قلم S Pen أكثر استجابة من القلم الذي يأتي مع Galaxy Tab S6 ويتم تثبيته مغناطيسيًا على الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي حيث يتم شحنه لاسلكيًا.
حيث تواجه معظم الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مع التطبيقات: لا يهتم مطورو Android بتحسين التطبيقات لواجهة الجهاز اللوحي كما هو الحال بالنسبة لأولئك الذين يطورون لنظام iOS. تبدو معظم تطبيقات الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android كإصدار ممتد من تطبيق الهاتف ، بدلاً من إعادة بنائها لتناسب الشاشة الأكبر.

على الرغم من أن عرض البرنامج ليس قويًا مثل ما تحصل عليه على iPad ، إلا أن هناك الكثير لتحبه في مجموعة Galaxy Tab S7 ، مع تسليط الضوء على الشاشة على Tab S7 Plus. لا تقتصر شركة Samsung على المطالبة بلقب أفضل جهاز لوحي يعمل بنظام Android هنا - بل إنها تضع أنظارها على iPad Pro 2020 وأفضل تاج لوحي أيضًا.

سعر Samsung Galaxy Tab S7 / Tab S7 Plus وتاريخ الإصدار
بينما تم الإعلان عنه في 5 أغسطس 2020 ، في حدث Unpacked الافتراضي لشركة Samsung ، لن يكون تاريخ الإصدار حتى "خريف 2020" للولايات المتحدة ، مما يعني أننا نتوقع طرحه للبيع في وقت ما بين سبتمبر ونوفمبر.
يبدأ سعر Samsung Galaxy Tab S7 Plus من 849.99 دولارًا أمريكيًا / 799 جنيهًا إسترلينيًا / 1549 دولارًا أستراليًا لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ومتغير سعة تخزين 128 جيجابايت ، وهو أمر غير مفاجئ بالنظر إلى الأجهزة اللوحية الرئيسية التي تتنافس معها.

هذا هو متغير Wi-Fi فقط ، وستتمكن من شراء نسخة جاهزة للجيل الخامس من الجهاز اللوحي أيضًا. تتمتع بعض الأسواق أيضًا بإمكانية الوصول إلى متغير 4G ، ولكن هذا ليس معروضًا للبيع في الولايات المتحدة. سيتمكن المقيمون في المملكة المتحدة من شراء الجهاز اللوحي اعتبارًا من 20 أغسطس ، والطلبات المسبقة مفتوحة الآن. تاريخ الإصدار الدقيق في أستراليا غير واضح حتى وقت كتابة هذا التقرير.

هناك أيضًا ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مع إصدار تخزين 256 جيجابايت في بعض الأسواق ، لكننا لم نتعرف بعد على سعر هذا.
يأتي الطراز الأساسي Samsung Galaxy Tab S7 مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين ويبدأ بسعر 649.99 دولارًا / 619 جنيهًا إسترلينيًا / 1149 دولارًا أستراليًا.
في المملكة المتحدة ، ستتمكن من شراء نوع من الجهاز اللوحي يعمل بتقنية Wi-Fi فقط ، ولكن يبدو أنه في الولايات المتحدة سيكون لديك فقط خيار يدعم شبكة 5G. تتوفر مجموعة متنوعة من صفقات الطلب المسبق للجهاز اللوحي ، ولكن هذه الصفقات لم تكن واضحة تمامًا وقت كتابة هذا التقرير وستختلف حسب المكان الذي تعيش فيه.

في الإمارات العربية المتحدة ، قامت سامسونج بتسعير جهاز Galaxy Tab S7 Plus بسعر 3599 درهم إماراتي. يمنحك هذا وحدة بسعة 256 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ولكن بدون LTE. لتحلية الصفقة ، تقوم Samsung بتجميع غلاف كتاب مجاني لأي شخص يطلبه مسبقًا.
بالنسبة لجهاز Galaxy Tab S7 ، يبلغ السعر 2699 درهمًا إماراتيًا لطراز Wi-Fi فقط ، و 2999 درهمًا إماراتيًا لإصدار LTE ، وكلاهما بسعة تخزين 128 جيجابايت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات