القائمة الرئيسية

الصفحات

سماعات الرأس اللاسلكية Sonos: ما نعرفه عن منافسي Sony WH-1000XM4 المشاع

سماعات الرأس اللاسلكية Sonos: ما نعرفه عن منافسي Sony WH-1000XM4 المشاع


قد يكون العالم على وشك رؤية أول سماعات رأس لاسلكية من نوع Sonos ، حيث تتفرع عملاق السماعات اللاسلكية إلى عالم الصوت الشخصي لأول مرة في تاريخها البالغ 18 عامًا.
انتشرت الشائعات حول زوج من سماعات الرأس Sonos منذ فترة ، وظهرت لأول مرة في أوائل عام 2019.
وفقًا لتقرير من Bloomberg ، من المحتمل أن تحتوي سماعات الرأس على العديد من المساعدين الافتراضيين الذين سيعملون بشكل مشابه لمكبرات الصوت Sonos Arc و Sonos One الخاصة بالشركة ، وسوف تركز على التنافس مع Sony و Apple و Bose و Sennheiser من خلال تقديم أداء صوتي متطور.
أشارت مصادر بلومبرج أيضًا إلى أن Sonos يمكن أن تستهدف نقطة سعر حوالي 300 دولار (200 جنيه إسترليني / 400 دولار أسترالي) - أرخص من Sony WH-1000XM4 ، ولكن ليس كثيرًا - وسيتم إطلاقها في عام 2020.

قطع لمطاردة
ما هم؟ أول سماعات رأس لاسلكية من Sonos
متى سيتم الافراج عنهم؟ محتمل في عام 2020
وكم ستكون كلفتها؟ يُشاع أنهم سيكلفون حوالي 300 دولار / 220 جنيه إسترليني / 400 دولار أسترالي
في الآونة الأخيرة ، تم منح Sonos براءة اختراع لزوج من سماعات الرأس فوق الأذن ، مما أعطانا لمحة مثيرة للاهتمام عن العلب التي يشاع عنها منذ فترة طويلة.

بالإضافة إلى عرض تصميمين محتملين ، تصف براءة الاختراع ميزات مثل إلغاء الضوضاء النشط والاتصال اللاسلكي والميكروفونات المدمجة لتشغيل الموسيقى بالتحكم الصوتي.
والأكثر إثارة للاهتمام ، أن براءة الاختراع تصف أيضًا كيف ستتفاعل سماعات Sonos الأولى مع منتجات Sonos الأخرى ، مما يسمح لها بالاندماج بسلاسة مع إعدادات الصوت الحالية متعددة الغرف - وهو أمر لا يمكن أن تقدمه أمثال Sony و Sennheiser و Bose.

قد تكون الشائعات المتزايدة عن سماعات الرأس Sonos مصدر قلق لشركة Apple ، والتي يشاع أنها ستطلق أول سماعات رأس فوق الأذن في عام 2020. يمكن إطلاق ما يسمى AirPods Studio جنبًا إلى جنب مع iPhone 12 في أكتوبر ، وإذا كانوا في أي مكان قريب من شعبية AirPods ، يمكنهم حقًا زعزعة عالم الصوت - وكذلك سماعات الرأس اللاسلكية الأولى من Sonos ، إذا ظهرت بالفعل مع هذه الميزات الحصرية.

تاريخ إصدار سماعات الرأس اللاسلكية Sonos
بعد التحدث إلى "أشخاص على دراية بالخطط" ، زعمت بلومبرج أن سماعات Sonos الجديدة ستطلق في عام 2020.
ومع ذلك ، كان هذا التقرير من أوائل عام 2019 ، وكما نعلم جميعًا ، اضطرت الكثير من الشركات إلى دفع إصدارات المنتجات مرة أخرى نتيجة لوباء Covid-19.
ومع ذلك ، سيكون من المنطقي أن تصدر Sonos سماعاتها الأولى في الوقت المناسب لموسم التسوق في العطلات - ومع ظهور براءة اختراع لسماعات الرأس في الأيام الأخيرة ، لا يزال موعد إصدار 2020 يبدو ممكنًا.

السعر
تقول بلومبرج إن أول سماعات رأس لاسلكية من Sonos ستكلف على الأرجح حوالي 300 دولار / 220 جنيه إسترليني / 400 دولار أسترالي ، مما يضعها في منافسة مباشرة مع أمثال Sony WH-1000XM4 و Bose Noise Canceling Headphones 700.

إذا تمكنت Sonos من تقويض هذه النماذج ، فقد يؤدي ذلك حقًا إلى زعزعة المنافسة - على الرغم من الحكم من خلال مكبرات الصوت اللاسلكية من Sonos ، فإننا لا نتوقع سعرًا مناسبًا للغاية للميزانية.

التصميم
جاءت اللمحة الأولى عن سماعات الرأس Sonos الجديدة من براءة اختراع تم إصدارها مؤخرًا ، وتحتوي على تصميمين مختلفين.

تتميز كلتا السماعتين اللاسلكيتين في براءة الاختراع بسماعات أذن بيضاوية الشكل - تشبه إلى حد ما تلك التي شوهدت في Bowers & Wilkins PX7 - ولكل منها تصميمات مختلفة لعصابة الرأس.
الأول يشبه إلى حد بعيد سماعات الرأس Bose Noise Canceling Headphones 700 ، مع عصابة رأس تنتقل من شكل مسطح إلى شكل أسطواني حيث تلتقي بأغطية الأذن. التصميم الثاني يشبه إلى حد كبير Sony WH-1000XM4 ، مع وسادات أذن دوارة متصلة برباط الرأس عبر مفصلات مرنة.
الإعلانات
تتبع منتجات Sonos عادةً جمالية التصميم الأنيقة والبسيطة بألوان الأسود والأبيض.
نتوقع أن نرى المزيد من نفس الشيء من سماعات الرأس الأولى من Sonos ، مع الحد الأدنى من الأجهزة الخارجية وواجهة مستخدم أنيقة ، ربما تستخدم العلب الحساسة للمس التي تتيح لك التحكم في تشغيل الموسيقى دون إخراج هاتفك من جيبك .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات