القائمة الرئيسية

الصفحات

قد يؤدي فشل تحديث Windows 10 الجديد إلى كسر قائمة ابدأ

 قد يؤدي فشل تحديث Windows 10 الجديد إلى كسر قائمة ابدأ




يبدو أن فشل تحديث Windows 10 آخر يتسبب في بؤس بعض المستخدمين ، حيث ينتقل الأشخاص إلى الإنترنت للشكوى من أنه بعد تثبيت تحديث Windows 10 September 2020 (المعروف أيضًا باسم KB4571756 و KB4574727 ، تبدأ قائمة Start الخاصة بهم في التصرف بشكل متقطع.

تعد قائمة Start (ابدأ) ميزة أساسية في Windows 10 ، والتي تتيح لك الوصول بسرعة إلى التطبيقات المثبتة ، لذا فإن التقارير التي تفيد بأن التحديث يتسبب في حدوث مشكلات تبعث على القلق.

كيفية تسريع نظام Windows 10
نحن نحل 100 مشكلة شائعة في نظام التشغيل Windows 10
مشاكل تحديث Windows 10 May 2020: كيفية إصلاحها
يبدو أن تحديث Windows 10 الجديد لا يؤدي فقط إلى العبث بقوائم Start (ابدأ) للأشخاص أيضًا ، لأن بعض الأشخاص عانوا أيضًا من شاشة الموت الزرقاء المخيفة ، ومشاكل تسجيل الدخول إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وأخطاء أخرى.
وفقًا لتقارير Windows Latest ، فقد انتقل المستخدمون إلى Reddit ومنتدى مجتمع Microsoft للشكوى من المشكلات.
قد يكون السبب هو التغيير الذي حدث مع Windows 10 KB4571756 ، والذي قام بتعديل الطريقة التي تعمل بها أجهزة Windows 10 اللوحية وأجهزة 2 في 1 ، مع عدم قدرة المستخدمين على فتح قائمة ابدأ أو مركز العمل.

حالات أخرى
على الرغم من أن عدم القدرة على استخدام قائمة ابدأ سيئ بما يكفي ، إلا أن المشكلات الأخرى المرتبطة بالتحديث الجديد تشمل عدم القدرة على تسجيل الدخول إلى جهاز كمبيوتر - ويبدو أن نظام التشغيل Windows 10 يسجل خروج المستخدمين بمجرد تسجيل الدخول.
بعد ذلك ، هناك شاشة الموت الزرقاء ، والتي تظهر عندما يتعطل Windows 10 ويصبح غير مستجيب تمامًا. كل ما يمكن للمستخدم فعله عند مواجهة هذا هو إعادة تشغيل أجهزته ، مما قد يفقد أي عمل غير محفوظ.

يبدو أيضًا أن خطأ ملف تعريف المستخدم المؤقت موجود مرة أخرى. هذه مشكلة ظهرت بشكل مثير للقلق مؤخرًا. ما يحدث هو أنه عندما يقوم المستخدم بتحميل Windows 10 ، بدلاً من تسجيل الدخول إلى حسابه الخاص ، فإن Windows 10 يفرضه على ملف تعريف مستخدم مؤقت ، مما يعني أن إعداداته وموضوعاته وحتى بياناته غير متوفرة.

إنه أمر مزعج بشكل لا يصدق ، وقد وعدت Microsoft في الماضي بأنها تعمل على إصلاحه. لذا ، من المخيب للآمال أن نسمع أنه قد يعود.
كيف تصلح المشاكل
حتى تأتي Microsoft بإصلاح رسمي لهذه المشكلات - والتي من المحتمل أن تظهر في شكل تحديث Windows 10 آخر - فإن أفضل طريقة لإصلاح هذه المشكلات هي إلغاء تثبيت التحديثات الإشكالية - KB4571756 و KB4574727. راجع دليلنا حول كيفية إلغاء تثبيت تحديثات Windows 10 لمزيد من المعلومات.
يمكنك أيضًا محاولة استخدام نقطة استعادة لإصلاح المشكلات - ما عليك سوى اختيار نقطة استعادة من وقت قبل تثبيت التحديث. لدينا أيضًا دليل حول استخدام ميزة استعادة النظام في نظام التشغيل Windows 10 للمساعدة.
لقد اتصلنا بشركة Microsoft للتعليق على هذه المشكلات الجديدة. نأمل أن تتوصل الشركة إلى حل قريبًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات